كلية العلوم والآداب بخليص

كلمة وكـــيل الكلية للتطوير

 

تدرك وكالة التطوير في كلية العلوم والآداب بمحافظة خليص أهمية التخطيط والتطوير المستمر لتحقيق أقصى درجات الجودة ـ بمشيئة الله تعالى ـ في كافة مخرجاتها لمواكبة متطلبات المستقبل، وتعتبر وكالة الكلية للتطوير من الوكالات التي تتكامل في أعمالها مع الوكالات الأخرى في الكلية ومع  القسم الإداري في الكلية لتحقيق التطوير في شتى المجالات.

وتعمل الوكالة جاهدة على اتخاذ كافة التدابير التي تضمن من خلالها ـ بمشيئة الله تعالى ـ أن تكون كلية العلوم والآداب بمحافظة خليص تحت مظلة الإدارة العليا بجامعة جدة بجميع أقسامها لبنةً داعمةً لنهضة المجتمع وتقدمه، بالاعتماد على الله تعالى ثم بالاستناد على مواطن قوىً متعددة أهمها: تميز كوادرها البشرية، ومواكبة برامجها الأكاديمية لسوق العمل بجودة عالية، متناغمة في خطتها الاستراتيجية مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول والوطني 2020 من خلال تحقيق  رؤية و رسالة الكلية وأهدافها وصولاً لمركز مرموق بين كليات جامعة جدة.

كما تحظى وكالة التطوير بكافة أنواع الدعم الذي يدفعها قُدماً لتحقيق رسالتها لتعزيز الجودة والتطوير المستدام، لتحقيق التميز في الأداء.

ونحن في وكالة التطوير نؤمن بأهمية الشراكة المجتمعية ودورها في نشر رسالتها ورؤيتها وأهدافها لجميع أطياف المجتمع، لذا تجدنا نعمل على مد جسور العلاقات والتعاون والنفع المتبادل بين الكلية وبين كافة الجهات الحكومية في المحافظة، للتعرف على تطلعات وحاجات المجتمع المحيط، والعمل على تقديم الخدمات المجتمعية الملائمة.

ونعتقد بأن وكالة التطوير في كلية العلوم والآداب في محافظة خليص هي أحد الركائز الرئيسة التي تعتمد عليها جامعة جدة ـ بعد الله تعالى ـ لدعم الخطة الاستراتيجية العامة لها، والله نسأل أن يجعل التوفيق حليفنا لما فيه الخير النفع.

                                                                                             وكيل الكلية للتطوير

                                                                                              د. عادل بن عمر بصفر

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/13/2018 9:47:17 AM