كلية العلوم والآداب بخليص

 

كلمة رئيس قسم اللغة الانجليزية والترجمة

يسعدني أن أرحب بكم جميعاً في رحاب جامعة جدة وكلية العلوم والآداب بخليص وأنتهز هذه الفرصة لأقدم لكم جزيل الشكر والتقدير لتشريفكم بزيارة موقع قسم اللغة الانجليزية والترجمة.

يعتبر قسم اللغة الإنجليزية والترجمة واحد من الأقسام الواعدة في الكلية بشطريها الطلاب والطالبات والتي تهدف إلى تقديم برامج علمية متميزة من أجل تحسين ورفع مستوى خريجيها الذين سيتنافسون في سوق العمل حيث يسعى القسم بشعبتيه (اللغة الانجليزية والترجمة) إلى تطوير المناهج والبرامج والمهارات في مجال الدراسات الانجليزية والترجمة عبر التقنيات الحديثة والخبرات التعليمية المتمرسة لتأهيل كوادر وطنية مؤهلة كجزء من النهضة العلمية في وطننا الحبيب.

كما سعى القسم منذ نشئاته الى السباق نحو انجاز المراحل العليا للدراسات الجامعية وتكللت باعتماد برنامج الماجستير في اللغة الانجليزية تخصص لغويات تطبيقية وبرنامج آخر ماجستير في اللغة الانجليزية تخصص الترجمة ، ويعد هذا هذ البرامج الاكاديمية اللبنة الواعدة لافتتاح مرحلة الدكتوراه في الدراسات الانجليزية والترجمة في المستقبل.

هذه الصفحة الالكترونية هي إحدى الوسائل التي توفر معلومات مختصرة عن القسم على أمل أن تحقق الفائدة المرجوة. أسأل الله أن يوفق قيادتنا الحكيمة وبلدنا، وأن ينعم علينا بالنجاح والتوفيق وأن يهدينا لتحقيق رسالتنا و المساهمة في نشر المعرفة. أسأل الله أن يجعل كل أعمالنا في سبيله!

                                                                                  رئيس القسم 

                                                                           د. ناصر سعد الأسمرى 

 

الاتصال:

              مكتب: 84280

Web Site and E-mails

http://studentaffairs.uj.edu.sa/Contacts.aspxSite_ID=311&Lng=AR&Cont=19374

 asmarins@hotmail.com

Web Site and E-mails

nsalasmari@uj.edu.sa

Web Site and E-mails

nsalasmari@uj.edu.sa

Web Site and E-mails

nsalasmari@uj.edu.sa

آخر تحديث 2/28/2019 3:41:25 AM